شهدت منطقة إمبابة واقعة تقشعر لها الأبدان، حيث أقدم مدرب كارتية بأحد الأندية الشهيرة، على قتل توأمه ووالدته، اعتقادًا منه بأنهما قاما بعمل سحر له، وأعمال جعلته يشاهد أشكالاً مخيفة.

 

أمام نيابة إمبابة، برئاسة المستشار باهر حسن، وتحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، قال المتهم "محيى الدين.ر.م"، 31 سنة، مدرب كاراتيه، إن أسرته تتكون من 5 أفراد؛ والديه وشقيقه التوأم وشقيقته الصغيرة، وكان دائم الخلاف معهم اعتقادًا منه أنهم قاموا بعمل سحر له وأعمال تسببت فى أن يرى بعض الخيالات والمشاهد المخيفة.

 

وأضاف، خلال التحقيقات التى أشرف عليها محمد الحسينى وكيل النيابة، أنه كان يشعر خلال نومه بوجود شخص يلامس جسده ويسحبه من قدمه، الأمر الذى جعله يعيش فى حالة من الرعب والفزع التى تسببت فى المزيد من المشاكل بينه وبين أفراد أسرته، مشيرًا إلى أنه قبل الواقعة بحوالى 3 أشهر توجه لمحل أدوات منزلية واشترى "سكينًا"، وكان يحتفظ به داخل ملابسه طوال تلك الفترة للدفاع عن نفسه ضد أى اعتداء.

 

واستكمل المتهم قائلاً: "يوم الواقعة وقبل الإفطار بدقائق كنت أصلى فى غرفتى، ودخل علىَّ شقيقى "رضا" لجلب بعض المستلزمات وأثناء فتحه باب الغرفة خبطنى فى رأسى، فأصابنى فعله بالغضب وبعد انتهائى من الصلاة وقعت بيننا مشادة كلامية، وتطور الأمر إلى شجار فاستعنت بالسكين وقمت بطعنه واحدة فى الصدر والأخرى فى الكتف، ودخلت أمى "نورا.م" الغرفة على صراخنا، وتوجهت نحونا لفض المشاجرة فقمت بطعنها عدة طعنات فى منطقة الصدر، وحاول والدى التدخل فقمت بالتعدى عليه ولكن الجيران تمكنوا من تخليصه".

 

وبعد الانتهاء من سماع أقوال المتهم، أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت المباحث بسرعة التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

كان قسم شرطة إمبابة تلقى بلاغًا يفيد بمقتل ربة منزل وابنها داخل شقة بمنطقة عزبة الصعايدة، فانتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة والنقيب مصطفى على إلى محل الواقعة، وتم القبض على مرتكب الجريمة، بعد السيطرة عليه لمحاولته الاعتداء على رجال المباحث بسكين، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثتين ومعاينة مسرح الجريمة وتولت التحقيق.