عرض الإعلامي وائل الإبراشي تقريرا مصورا عن تورط أسرة مع عصابة اتجار بالأطفال.

وقالت الفتاة المتهمة من محافظة الغربية خلال التقرير المذاع ببرنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم»: «كنت بحلم بالإنجاب ويكون ليا طفل يقولي يا ماما وتوجهت إلى إحدى السيدات تعمل ممرضة وأخذتني وتوجهت بي لمنزلها وطلبت 5 آلاف جنيه، وبعدها بفترة طلبت مني ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات شهادة الميلاد».

وأضافت: «بعد مرور 3 سنوات فوجئت باتصال هاتفى من نفس السيدة تعرض عليا طفلة، وبالفعل توجهت إليها وفوجئت أنها بتبيع الطفل بـ 20 ألف جنيه، لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على كافة المتهمين.

وكان المستشار عمرو جميل، رئيس نيابة أول المحلة قرر حبس طبيبين وإخلاء سبيل 3، مقابل  كفالة قدرها ألف جنيه في قضية بيع الأطفال السفاح لحين ورود تحريات المباحث حول تفاصيل الواقعة. 

وتورط في القضية المشار إليها فنية تمريض وموظفة بالإدارة الصحية أول المحلة و6 أطباء وهم "علي. ت"، طبيب نساء وتوليد و"هشام. ف" طبيب مسالك بولية و"نيازي.م" و"فايزة. م" و"إيناس. م" و"الشناوي. ن"، أخصائيين في الجراحة العامة ومجال النساء والتوليد

 قلّد الشاب خالد، الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين، من خلال تأدية بعض حركاته في أفلامه القديمة.

وقال الشاب خالد، خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة «سي بي سي»، مع إسعاد يونس، إنه من عشاق إسماعيل ياسين وغيره من الفنانين المصريين من ذلك الجيل، لافتًا إلى أنه ممثل من طراز رفيع، كان يمثل ويعطي للحياة بسمة أمل في وقت كانت فيه الحروب كثيرة، مطالبًا من الجميع بالترحم على أمثاله من النجوم الكبار.

وأوضح الشاب خالد، أنه من عشاق الدراما المصرية بشكل عام ويفضلها عن التركية التي تستمر لعدد كبير من الحلقات