فضيحة جديدة من العيار الثقيل تضاف الى فضائح زكريا عزمي . الفضيحة هذه المرة كشفها محمد عبد الفتاح المصور الشخصي للرئيس المخلوع حسنى مبارك فى حواره لبرنامج (الحياة اليوم) ..

عبد الفتاح حكى بكل شفافية عن مهزلة جمع زكريا عزمي للهدايا التى يتم اهداؤها لحاشية الرئيس ومؤسسة الرئاسة من قبل ملوك ورؤساء وامراء الدول .

الغريب ان عزمي كان مثل "قراقوش" حاكم بأمره ، يمنع ويهب الهدايا عمن يشاء ولمن يشاء، ولا ينازعه احد فى هذه المنطقة الحساسة التى تشبه مغارة على بابا .

يقول محمد عبد الفتاح : عزمى كان يحرم علينا الحديث مع أحد، أو التعامل مع أي مسئول حتى لا نطلب منه شيئًا وكان هو يتعامل مع الجميع ويعطي الهدايا كما يشاء.. والاغرب ان عزمي كان يتحصل على الهدايا التي يعطيها لنا الرئيس أو أي ضيف لنفسه ويعطيها لمعارفه، وفي احدى المرات شاهدت هديته من السلطان قابوس -حاكم سلطنة عمان- وكانت عبارة عن شنطة كبيرة مغلقة يحملها شخصان، وهدايا السلطان قابوس لنا دوما كانت أظرف مغلقة من المال ونحن مجرد مصورين .

ويضيف عبد الفتاح : كان عزمى ينتظر الهدايا من الرؤساء بفارغ الصير , مشيرا الي أن اغلب الرؤساء العرب يقومون بتوزيع الهدايا واظرف بها اموال على حاشيه مبارك .