القاهرة- 13 يناير 2011: أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها تنظيم حملة توظيف جديدة في مصر تهدف إلى استقطاب الكوادر المصرية الشابة من الراغبين في العمل كمضيفات ومضيفين جويين. وتأتي هذه الخطوة في إطار حملات التوظيف التي نظمتها الناقلة في القاهرة خلال السنوات الماضية والتي شهدت حضورا ونجاحا متواصلين.
وفيما تتلقى الناقلة الألاف من طلبات التوظيف شهريا من جميع أنحاء العالم، فإن هذا الإعلان يأتي ليؤكد اهتمام الناقلة بتعزيز أطقم الخدمات الجوية بأفضل الكوادر البشرية الناطقة بالعربية وذلك بهدف تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها في المنطقة.
وسوف تنظم الناقلة يوماً مفتوحاً الإثنين 24 يناير الجاري من التاسعة صباحا في فندق فيرمونت هليوبوليس، طريق العروبة في مصر الجديدة، وذلك لمقابلة الراغبين في العمل وتسلم طلباتهم.
وقال خالد السركال المدير الإقليمي لطيران الإمارات في مصر: "تتمتع أطقم الضيافة والخدمات الجوية في طيران الإمارات بأعلى المستويات المهنية التي تقدم أرقى مستويات خدمة العملاء. نحن نولي عناية خاصة في اختيار هذه الكوادر، لنضم لعائلة طيران الإمارات الموهوبين من الشباب، ذوي الثقافات المتعددة، الأمر الذي يعزز ريادة الناقلة في مجال الضيافة الجوية وكذلك جودة خدماتها الحاصلة على أرقى الجوائز العالمية".
وتستقبل الناقلة طلبات التوظيف ممن يجدون في أنفسهم الكفاءة ويتمتعون بالثقة بالنفس والمؤهلات المناسبة والقدرة على التواصل، من الآن من خلال موقعها الشبكي HYPERLINK "http://www.emiratesgroupcareers.com" www.emiratesgroupcareers.com. ويشترط في المرشحين أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وأن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة. كما يتعين أن يجيدوا اللغة الإنجليزية وأن يتمتعوا بشخصية ودودة ولطيفة ومتزنة مع استعداهم للعمل بروح الفريق وتحمل المسؤولية وإدراك وتفهم ثقافات الآخرين.

وتأتي الحملة الجديدة في إطار سعى الناقلة إلى تعزيز أطقم الضيافة الجوية بما يلبي متطلبات عملائها في المنطقة وكذلك النمو الذي تشهده شبكة خطوطها وخدماتها عبر العالم. وتتلقى الناقلة نحو 10 آلاف من طلبات التوظيف شهريا على مستوى أنحاء العالم، وتشهد حملات التوظيف التي تقوم بها حضورا مكثفا ومتزايدا.

وسوف تتم دعوة من يفوزون في الاختيار المبدئي إلى إجراء المقابلات التي يتقرر على أساسها توظيفهم ضمن فريق الخدمات الجوية في طيران الإمارات بعد أن يتم تدريبهم وفق المعايير الرفيعة للخدمات الجوية التي تعتمدها الناقلة. وينتقل الموظفون الجدد بعدئذ إلى دبي، حيث يبدأون حياتهم المهنية الجديدة. ويضم فريق الضيافة الخدمات الجوية في طيران الإمارات أرقى الكوادر البشرية من بين أكثر من 120 جنسية على مستوى شبكة طيران الإمارات حول العالم، وهو ما يضمن للكوادر الجديدة فرصة واسعة وبشكل سريع لإثراء خبراتهم والتعرف على الكنوز الثقافية الفريدة المتاحة على مستوى العالم.