قال رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب إن هناك تعديلا وزاريا قريبا سيتضمن تغير من 6 إلى 7 وزراء، مضيفاً: "التعديل الوزاري وارد وفي أي وقت لأي شخص"، بحسب ما نقلت عنه "بوابة الأخبار".
وأضاف محلب لإحدى الفضائيات المصرية، معلقاً على الأخبار التي تناولتها وسائل الإعلام حول التعديل الوزاري المرتقب، إن الحكومة ليست بطيئة كما يتهمها البعض، مؤكداً أن الوزارات تواجه مشكلات كثيرة تعمل على حلها.
وأشار رئيس الحكومة المصري إلى أنه قدم كشف حساب مختصر للرئيس عبدالفتاح السيسي يتضمن الإنجازات التي تحققت على الأرض، موضحاً أن حكومته تعمل في ظروف استثنائية ولا ينتظر التقارير الرسمية حول مشاكل المواطنين.
وأوضح محلب أن الكهرباء الصيف الحالي ستكون أفضل كثيراً من الصيف الماضي، وأن الدولة أخذت على عاتقها القيام بوظيفة تاجر الجملة لمواجهة ارتفاع الأسعار، كما أن الدولة تنشئ 200 ألف وحدة سكنية سنوياً لمواجهة متطلبات الشباب، والإرادة السياسية حريصة على تنفيذ القانون.
وأكد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أن المؤشرات الاقتصادية تؤكد على أن مصر تسير بشكل جيد على المستوى الاقتصادي، مؤكدا أن العام الحالي أفضل من الماضي.
وأوضح محلب أن العام المقبل سيكون أفضل بكثير من سابقه، قائلاً: "القادم أفضل اقتصادياً للمصريين".