نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو يوضح انفجار سيارة تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي، بسبب قنبلة كانت موضوعة على جانب الطريق، مشيرة إلى أن السيارة كانت تتجه إلى قرب "كركوك" شمال العراق.

وأفادت الصحيفة، أن الانتحاريين كانوا يحاولون شن هجوم على قوات البيشمركة الكردية، مضيفة أنه مع اقتراب السيارة، فجأة في لحظات لا تصدق، طارت السيارة في الهواء، بسبب قنبلة موجودة على الطريق، مما أدى إلى انفجار السيارة في الهواء.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الفيديو، يعد أحدث المقاطع الصادرة عن القوات الكردية، والتي توضح هجمات "داعش" الفاشلة.
ويذكر أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، وصل اليوم الثلاثاء، إلى واشنطن في زيارة رسمية على رأس وفد وزاري.

وقال العبادي قبيل مغادرته إنه سيطلب من الولايات المتحدة الأمريكية المزيد من التسليح وذلك قبيل معركتي الأنبار والموصل، مطالبًا بزيادة في الحملة الجوية وتسليم الأسلحة.
كما طالب بعلاوة على السلاح والغارات، وبـ"إجراءات حازمة" لوقف تدفق المقاتلين الأجانب للعراق، وبجهد من المجتمع الدولي لوقف تهريب النفط والآثار، وهي من مصادر دخل المتطرفين.

وكان رئيس مجلس الوزراء العراقي أكد الإثنين، أن الأشهر الأخيرة شهدت دعما جيدا من التحالف الدولي في مجال التسليح.
وقال :"شاهدنا خلال الأشهر الأخيرة تقدمًا كبيرًا في الإسناد الجوي من قبل التحالف الدولي وكذلك زيادة عدد المدربين، الذين يؤهلون القوات العراقية للقتال ضد التنظيم الذي يسيطر منذ يونيو، على مساحات واسعة من البلاد، إلا أنه شدد على أن "العراق يحتاج إلى المزيد من التسليح"