أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه تلقى اتصالًا من اللواء محسن عبد النبي، مدير الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة حول طلب "سمر فتوح محمد" خطيبة الشهيد نقيب "محمد أبو غزالة" الذي راح ضحية الإرهاب الغاشم في حادث كمين "كرم القواديس".

وأكد أن مدير الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، قال إنه في انتظار عروس الشهيد "محمد أبو غزالة" بعد استجابة وزير الدفاع للرسالة التي وجهتها إليه للسماح لها بالانضمام للقوات المسلحة أو الخدمة فى المستشفى العسكري بكفر الشيخ.

كانت خطيبة النقيب شهيد محمد أبو غزالة وجهت رسالة إلى وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي قالت فيها: " القائد العام الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، اشترينا فستان الفرح وبدلة الزفاف ولكن إرادة الله كانت غير ذلك واستشهد أبو غزالة وكانت روحه ثمنًا للحرية، وقالوا إن بلده لن تنساه ولكن لم يسأل عنا أحد إلى وقتنا هذا وذهبت لمحافظ البحيرة بهذا الأمر".

وتابعت خطيبة الشهيد "أبو غزالة":" زف عريسي ببدلته الميرى ودمائه تتساقط منها وهو في منزلة أفضل مما نحن فيه وعزائي أنه شهيد فدى وطنه بدمائه واستشهد وارتاح، وأنا أموت كل ساعة وكل يوم كلما نظرت لفستان الفرح وبدلة الزفاف، ولا أملك إلا أن أقول اللهم اجمعني به فى الجنة، حين وفاته تهافتت وكالة الإعلام ومسئولو الدولة على إجراء الأحاديث معي، أما الآن فأجلس وحيدة بعد أن اغتالتنا يد الغدر.

وقالت: أنا حاصلة على ليسانس "ألسن" جامعة عين شمس لغة إنجليزية وإيطالية وكنت أتسأل هل يحق لي أن ألبس بدلته وأحمل مسدسه وآخذ مكانه في كمين كرم القواديس المكان الذي استشهد فيه، وإذا كان لا يحق لي ذلك فبرجاء منحى فرصة في المستشفى العسكري بكفر الشيخ تكريمًا لروح الشهيد وحتى أساهم باستمرار المسيرة التي بدأها الشهيد محمد أبو غزالة.