أعلنت مصادر أمنية ومحلية عراقية مقتل21 عنصرا من تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) بينهم 15 نتيجة قصف طيران التحالف الدولي لمعسكر تدريب لمسلحي التنظيم بالرمادي في محافظة الأنبار غربي العراق الليلة الماضية، كما أصيب نحو 35 آخرين، في الوقت الذي أقدم فيه عناصر التنظيم على تفجير جسر"النهروان" قرب قرية ملا عبدالله جنوب كركوك شمالي العراق.

وقالت المصادر، إن طيران التحالف شن غارة استهدفت معسكر تدريب لداعش في ناحية كبيسة غربي الرمادي لحظة تجمع 50 من الإرهابيين، مشيرة إلى أن والي (داعش) بناحية كبيسة عبد الاله الكبيسي و5 من مساعديه قتلوا في قصف جوي استهدف نقطة أمنية "سيطرة" لمسلحي داعش قرب مصنع أسمنت كبيسة بالأنبار.

ولفتت إلى أن (داعش) أعدم ثلاثة عراقيين حرقا وهم أحياء في قضاء "هيت" غربي محافظة الأنبار، بدعوي التعاون مع الأجهزة الأمنية في ناحية الدولاب التابعة لقضاء هيت.

وفى كركوك، ذكر مصدر كردي أن مسلحي تنظيم (داعش) فجروا جسر النهروان قرب قرية ملا عبدالله خشية بعد أن شنت قوات "البيمشركة" هجوما على مواقعهم، مشيرا إلى أن طائرات التحالف الدولي قصفت مواقع تابعة لمسلحي التنظيم في محور مخمور شمال غربي العراق.

وقال إن الطائرات نفذت ثلاث غارات جوية استهدفت مواقع (داعش) في محور مخور، مشيرا إلى أن الغارات نفذت قرب جسر القيارة وقرية كورديلة خلال اجتماع لمسلحي التنظيم.