أجبر ناظر مدرسة بالعياط، صبيين على ممارسة الشذوذ الجنسي مع بعضهما داخل مخبز يمتلكه بعد تهديدهما بتلفيق قضية سرقة دقيق لهما وتسليمهما إلى الشرطة، وقام بتصوير مقطع فيديو لابتزازهما به، لتكرار جريمته مرة أخرى حتى انتشر مقطع الفيديو، فقرر الصبيين إبلاغ الشرطة عن ناظر المدرسة، وتم القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.
كشفت تحقيقات أحمد خالد أبو العلا، مدير نيابة العياط بسكرتارية حسن محمد، أن الواقعة بدأت عندما قام عبد الحكيم. م. ا، 49 سنة، ناظر مدرسة إعدادية، بزاوية أبو سويلم بالعياط يمتلك مخبز، ويعمل لديه صبي والذي كان يتردد عليه اثنين من أصدقائه دائما داخل عمله بالمخبز حتي توجه إليهما ناظر المدرسة ذات يوم أثناء زيارتهما لصديقهما وطلب منهما ممارسة الشذوذ الجنسي معه إلا أنهما رفضا بشدة طلبه.

فهددهما بابلاغ الشرطة عنهما واتهامهما بالتردد على المخبز لسرقة الدقيق المدعم ما دفعهما إلى الاستجابة لمطلبه، فقام بهتك عرضيهما واحدا يلو الآخر ثم قام بإجبارهما على ممارسة الشذوذ مع بعضهما وقام بتصويرهما لإجبارهما على تكرار الأمر معه مرة أخرى وهو ماحدث عندما كرر جريمته مرة أخرى، حتى انتشر مقطع الفيديو بالقرية وطالت الاتهامات حول الصبيين وهو ما دفعهما إلى الإفصاح عن الأمر.
فوجهت النيابة للمتهم تهمة هتك العرض بالقوة، والتهديد وارتكاب أعمال منافية للآداب، كما أمرت بعرض الصبيين على الطب الشرعي لبيان ما بهما من إصابات أو أثار اعتداء، واستدعت المجني عليهما وأسرتيهما لسماع أقوالهما.