انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر عملية ضبط مبتز هدد فتاة ثم اصطدم بعدد من السيارات أثناء محاولة هروبه من الشرطة في الرياض، بحسب ناشر المقطع على موقع "يوتيوب".
 
وكشفت مصادر لصحيفة "سبق" السعودية، تفاصيل الحادثة التي شهدها أحد مولات الرياض الشهيرة، مساء السبت الماضي، وتم تداول مقطع فيديو لها، يُظهر اصطدام سيارته بسيارات مواطنين، وضبط قائدها، وتعرضه للضرب.
 
تلقى أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شكوى من فتاة داخل المول، أكدت تعرضها للابتزاز والتهديد من شاب يحمل سلاحا، حسب دعواها، مشيرة إلى أنه داخل مواقف المول.
 
ومررت فرق الهيئة بدورها بلاغاً للجهات الأمنية، وتم إغلاق الطريق، وعند محاولة ضبط الشاب المتهم حاول الفرار بشكل متهور؛ ما أدى لاصطدام سيارته بعدد من سيارات المواطنين، قبل أن يتم إيقافه وضبطه.
 
وأظهر مقطع الفيديو عملية ضبط الشاب، وتعرضه للضرب على أيدي مواطنين تعرضت سياراتهم لأضرار نتيجة تهوره، إضافة لتعالي أصوات صراخ عدد من النساء في الفيديو.
 
وفي لقطة طريفة ظهر أحد رجال الأمن في الثانية 32 من الفيديو، وهو يقف بالخلف يشرب "علبة المياه الغازية"، بينما يفترس الرجال الشاب بعد الإمساك به.