طلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر مقابلة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لوضع حد لمشاكل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مع إدارة القلعة الحمراء.

 

ويسعي مجلس الأهلي للحصول علي وعد من رئيس مجلس الوزراء بوقف تجاوزات مرتضي منصور المتكررة ضد النادي الأهلي منذ تولية رئاسة القلعة البيضاء.

 

وكانت " بوابة مصر العربية " قد أكدت من قبل صدور أوامر عليا من جهات سيادية بضرورة إنهاء النزاعات بين قطبي الكرة المصرية لاسيما بعد دخول منصور في مشادة كلامية حامية مع طاهر أمام وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم كادت أن تتحول لاشتباك بين الطرفين قبل أن ينسحب الوزير من الجلسة.

 

وأصبحت أزمات الأهلي والزمالك المتكررة في الفترة الأخيرة صداع مزمن في رأس أجهزة الدولة التي تخشي من تصاعد حدة الصدام بين المسؤولين، حتي وصولها للجماهير، مما سيدخل الرياضة المصرية في نفق مظلم ويهدد بتجميد النشاط الرياضي من جديد.

 

وتراجع مجلس إدارة الأهلي عن موقفه الرافض بشدة للتصالح مع رئيس الزمالك بعد تجاوزه في حق القلعة الحمراء ومسؤوليها عقب صدور أوامر عليا من جهات سياسية بحل الأزمة بين الطرفين بالتصالح، ولكن مجلس طاهر وافق علي التصالح بشرط ضمان عدم تكرار هذه التجاوزات مرة أخري لأي سبب من الأسباب.