نشبت مشادة كلامية بين منسق حركة "ضنك" إسلام المسلماني، والإعلامي وائل الإبراشي، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم 2"، حيث وجه "المسلماني" السباب لـ"الإبراشي" قائلا: "أنت فاشل إعلاميا وغير محايد"، وفي المقابل رد الإبراشي قائلا: "ابقى تعالى علمنى الإعلام، وأنا مش محايد لأنه عندما يكون الوطن في كفة وعصابات الوطن في كفة فسأكون مع الوطن".
وواصل منسق "ضنك" هجومه على الإبراشي: "أرفض وصفنا بالمليشيات، فنحن نتحدث باسم الغلابة وندافع عن الباعة الجائلين واخترنا ضنك تعبيرا عما يواجه الشعب".
وأضاف "المسلماني"، إن حركة ضنك تضم أكثر من 150 ألف مصري يشعرون بأهداف حركة "ضنك"، مشيرا إلى أن أعضاء الحركة يخرجون مقنعين بسبب بطش قوات الأمن.
وفي المقابل قال الإبراشي مهاجما منسق "ضنك"، أنت خطابك خطاب إخواني واضح، لأن الفصيل الوحيد الذي لا يؤمن بثورة 30 يونيو هو جماعة الإخوان، فالقوى الثورية لم تختلف مع وصف 30 يونيو بالثورة حتى أعضاء حزب مصر القوية.
وزعم "المسلماني"، أن المصريين سيستجيبون لدعوات التظاهر يوم 9 سبتمبر الجاري، متابعا: "لو الغلابة مخرجوش معانا يوم 9 سبتمبر هموت نفسي".
يشار إلى أنه انتشر مقطع فيديو على الإنترنت يظهر فيه 3 شباب يرتدون أقنعة سوداء تحت عنوان "حركة ضنك" يدعون أهالي السويس للتظاهر في 9 سبتمبر ضد النظام الحالي باستخدام العنف.