أصدرت محكمة الجيزة حكمها النهائي ضد السيد البدوي شحاتة بتغريمه 20 ألف جنيه وذلك بصفته رئيسا لمجلس إدارة جريدة وبوابة الوفد في الدعوي المرفوعة من المحامي الحقوقي ناصر أمين ضد صحيفته  لقيامها وموقعهها الالكتروني بنشر أخبار وتقارير كاذبة وتزوير ما سمي إعلاميا بوثيقة “ويكيليكس” وتوجيه اتهامات باطلة بالتمويل لناصر أمين المحامي الحقوقي و رئيس مركز استقلال القضاء والسياسية والإعلامية جميلة اسماعيل العضو القيادي بحزب الدستور و25 من السياسيين والحقوقين.

وكانت الصحيفة وموقعها الالكتروني وعدد من الصحف والمواقع الأخري قد تداولت ما سمي بوثيقة ويكيلكس ونسبت معلومات ووقائع مختلقة بترجمة محرفة في مطلع 2012 علي عهدة وكالة وهمية وجهت فيها اتهامات باطلة بالتمويل ل25 شخصية مصرية من الحقوقيين والسياسيين من رموز ثورة يناير.

وقد تقدمت جميلة اسماعيل ب76 بلاغ للنائب العام ضد عدد من المواقع والصحف والمدونات التي عمدت لنشر الاتهامات الباطلة والوثيقة المحرفة وحصل ناصر امين علي حكم نهائي  ضد أول موقع وصحيفة تنشر الخبر وهي صحيفة الوفد وجاء في اسباب وحيثيات الحكم “.

وقد صرح ناصر أمين أن الحكم يعد الأول وأن هناك عدد من الدعاوي والبلاغات مازالت قيد التقاضي وسوف نقدم لجهات التحقيق و المحاكم نسخة من الحكم الصادر لضمها للدعاوي الاخري.

وعقبت جميلة اسماعيل علي الحكم علي صفحتها الرسمية بقولها “كانت حملة تشويه قذرة أديرت مع سبق الإصرار والترصد للمساس بذممنا و وطنيتنا بعد ثورة يناير ولم نصمت لحظة وتوجهنا من اليوم التالي للنيابة ب 76 بلاغ وهذا هو الحكم الاول الذي حصل عليه الزميل ناصر أمين.

وأضافت:”لن نستهدف مجانا ولن ينال من سمعتنا ووطنيتنا احد الا وسنتعقبه، وليعلم كل اعلامي او رجل اعمال يقدم نفسه خادما أو عبدا لأجهزة أمنية لتشويه الآخرين أنه عابر سبيل ولن يحميه أحد للنهاية” وطنيتنا وسمعتنا خط احمر ولن نستهدف مجانا.