الانباء : ملحمة وطنية ضد الارهاب 
لسياسة : إقبال ملحوظ على التصويت في أول أيام الانتخابات الرئاسية
النهار : اغاني وطنية مفرحة ومبشرة في ماراثون ديمقراطي رائع
الكويتية : مصر تعيش أفراحها وسط يهجة حقيقية 
أبرزت الصحف الكويتية الصادرة، صباح اليوم الثلاثاء، في صدر صفحاتها الأولى، احتشاد ملايين المصريين أمام صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، مشيرة الى أن طوابير الناخبين المصريين أمام اللجان، هزمت دعوات المقاطعة. وقالت صحيفة "الأنباء" تحت عنوان (انتخابات الرئاسة 2018.. ملحمة وطنية في وجه الإرهاب)، إنه بعد أيام قليلة من العرس الديموقراطي الذي شارك فيه أبناء الشعب المصري، مسطرين ملحمة وطنية في حب بلادهم في الخارج لاختيار رئيس مصر القادم، عادت الجموع في الداخل لتحتشد في أول أيام الانتخابات الثلاثة أمام اللجان، قبل فتح أبوابها بساعات على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدين حرصهم على الإدلاء بصوتهم، في رسالة للعالم كله أن مصر تقف يدا واحدة خلف قيادتها ضد الإرهاب الغاشم. 
وأشارت إلى أن عملية الاقتراع شهدت أجواء احتفالية شارك فيها الشعب المصري بمختلف فئاته العمرية، ذكورا ونساء، فيما كثفت القوات المسلحة بالتنسيق الكامل مع الشرطة جهودها لتأمين الانتخابات خارج مراكز الاقتراع وداخلها؛ وذلك لضمان توفير مناخ آمن للمواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم. وأبرزت الصحيفة بعض المشاهد في اليوم الأول من الانتخابات، مدعومة بصور فوتوغرافية، ومن بينها حشود الناخبين أمام اللجان الانتخابية، ومساعدة رجال الجيش والشرطة لكبار السن أثناء دخولهم وخروجهم من اللجان، وقيام أحد القضاة المشرفين على العملية الانتخابية في المنيا، بالنزول إلى باب اللجنة الخارجي لمساعدة سيدة مسنة على الإدلاء بصوتها، لعدم قدرتها على صعود الدرج، بالإضافة إلى وقوف عدد من الوزراء في طوابير الانتخابات وسط حشود الناخبين، فضلا عن إبراز قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالإدلاء صوته بمقر لجنة مدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة النموذجية الإعدادية الثانوية بنات بمصر الجديدة، وحرصه على مصافحة أعضاء اللجنة الانتخابية، والمواطنين الذين توافدوا على اللجنة منذ فتح أبواب الاقتراع للإدلاء بصوتهم. 
اما صحيفة السياسة الكويتية فكتبت في صفحتها الاولى .. مصر: إقبال ملحوظ على التصويت في أول أيام الانتخابات الرئاسية ، ورصدت عن طريق مراسليها توافد الناخبين في كل أنحاء مصر على اللجان الانتخابية بفرحة غير مفتعلة.
أما صحيفة "النهار"، فقالت تحت عنوان (مصر تنتخب رئيسا في أجواء احتفالية.. وشمال سيناء تتحدى الإرهاب بإقبال انتخابي كثيف)، إن الناخبين المصريين في الداخل بدأوا الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية التي تقام على مدار 3 أيام؛ حيث اصطفت طوابير الناخبين الطويلة أمام لجان الاقتراع، والتي شهدت أجواء احتفالية، في ظل قيام عدد من المواطنين في محيط بعض اللجان، باستخدام مكبرات الصوت والأغاني الوطنية والملصقات والكتيبات لحث المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية. وأشارت إلى أن لجان الاقتراع سجلت في عدد من المناطق، خاصة في محافظتي القاهرة والجيزة، الأكبر كثافة من حيث السكان، إقبالا ملحوظا من الناخبين، لاسيما من كبار السن والسيدات.
اما جريدة الكويتية فقد حرصت على موقعها الالكتروني على متابعة الحركة الانتخابية في ثاني يوك للتصويت وكتبت : مصر تعيش أفراحها