" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "

تلقت سعادة قنصل عام جمهورية مصر العربية في الكويت السفيرة هويدا عصام (أم المصريين).. وأخوها الأستاذ الدكتور عمرو عصام وأختها السيدة المستشارة ميادة عصام بمسجد الشرطة في التجمع الخامس بالقاهرة وعدد من الأقرباء والمحبين واجب العزاء في والدهم السفير الراحل عصام عبدالرحمن الذي انتقل إلى جوار ربه الثلاثاء الماضي في الكويت بعد صراع لفترة مع المرض.. ودفن بمدافن العائلة بطريق السويس أمس الأربعاء. 

 

 وقد قدم واجب العزاء عدد كبير من الأقرباء والمحبين والأصدقاء وعدد من الشخصيات العامة المصرية بالإضافة إلى عدد من العاملين في وزارة الخارجية المصرية ومنهم عدد من الذين خدموا في الكويت يتقدمهم سعادة سفير مصر السابق في الكويت السفير ياسر عاطف والملحق العسكري السابق اللواء هشام المسيك والقنصل محمد عرفة واللواء جمال شعير واللواء آسر نجم الدين والمستشار أحمد شعير.

 

مؤسس موقع مصريون في الكويت الصحفي/ أسامة جلال.. ومشرف عام الموقع/ أمجد جلال وجميع أفراد فريق عمل موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) يتقدمون بخالص العزاء لأسرة المغفور له بإذن الله السفير/ عصام عبدالرحمن.. راجين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.

" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "