تزامنا مع عيد الأم واحتفال الدولة بيوم المرأة المصرية، امتلأت شاشة التليفزيون أمس وخلال برامج "توك شو" بالدموع والآهات، تقديرا وتكريما للأم ودورها وتأثيرها في نفس كل إنسان. 

كانت أبرز هذه اللحظات، للإعلامية عزة مصطفى التي تأثرت بقصيدة ألقاها الشاعر عبد الله حسن؛ بمناسبة عيد الأم، وبكت على الهواء.

ووجهت الإعلامية، خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، رسالة للشباب، وكل شخص لديه أم، قائلة: «الحق نفسك، وبوس إيد أمك؛ لتنل رضاها، وقل لها كل سنة وأنتِ طيبة، في عيدها؛ علشان تحس بقيمة النعمة اللي أنت فيها».

 

كما دخل الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي في نوبة بكاء تأثرا بمداخلة هاتفية تلقاها على الهواء من والدته.

وكشف الداعية الإسلامي خلال برنامج «لعلهم يفقهون» المذاع على فضائية «dmc»، «والدي كتب لوالدتي قيراطين من الأرض مؤخر صداق علشان لا تحتاج حاجة من أبنائها».

وهنأ الداعية الإسلامي والدته بمناسبة عيد الأم، قائلا: «كل سنة وأنتِ طيبة».
وخلال احتفال يوم المرأة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بكت سهير عبد المنعم هلالي، والدة الشهيد العقيد أركان حرب حازم إبراهيم حامد عبد القادر، أثناء تكريم الرئيس لها.

وقبل الرئيس رأس السيدة، بعد أن منحها وسام الكمال من الطبقة الثانية، خلال الاحتفالية التي تقام بقاعة الاحتفالات بمدينة نصر.

كما بكت الإعلامية نجوى إبراهيم، أثناء الاحتفالية بعد استماعها إلى أغنية "ست الحبايب"، التي غنتها طفلة على المسرح خلال الاحتفال.
أما الإعلامي معتز الدمرداش، فقد دخل في نوبة بكاء، خلال الاحتفالية بعد عرض فيلم تسجيلي عن الفنانة كريمة مختار، الذي علق عليه بنفسه، الأمر الذي جعله يبكي أثناء إذاعته.